مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 3/06/2022 09:54:00 م
Airplane mode 2020 -الجزء الثاني - تصميم الصورة رزان الحموي
اكتشاف الذات وتحقيق الشهرة... ملخص فلم Airplane mode 2020 -الجزء الثاني
 تصميم الصورة رزان الحموي 

إيربلان مود

فيلم |كوميدي برازيلي| |صدر| عام 2020 من |إخراج| سيزار رودريغز، و|بطولة| لاريسا مانويلا، أندريه فرامباخ، إيك دوارتي.
سنكمل ماتم ذكره في الجزء السابق.
أثناء قيادتها وملاسنتها على هاتفها كالعادة ولشدة غضبها، تظهر أمامها سيارة وعند تفاديها لها تنقلب سيارتها، كان هذا الحادث أقوى من المعتاد، أوداها للمستشفى هذه المرة لكنها لم تتأذى أما سيارتها فتأذت كثيراً. 

في اليوم التالي، يأتي مدعي من المستشفى ليخبرها أنه حكم عليها بالامتناع عن الهاتف لأنه السبب في حوادثها وتأذي غيرها. 

حاولت آنا أخذ هاتفها والتحدث معه لكن لورا والدة آنا تأخذه للخارج ويتضح أنها من اتفقت معه على هذا التصرف، وفي لحظة عودتها للغرفة ترى كلارا ومساعدها على الباب فتمنعهم من الدخول. 

تعود لورا للغرفة وتخبرها أنها وصلت إلى اتفاق مع المدعي بعدم سجنها، مقابل أن تسكن لفترة في منزل جدها لأن هناك لا يوجد شبكة، فتبقى بعيدة عن وسائل التواصل لفترة، رفضت آنا ذلك لأنها كرست حياتها ومستقبلها على المواقع وأن متابعيها سينسونها، كانت إجابة والدتها لها أن من يحبها لن ينساها. 

وافقت آنا واستقلت القطار متجهة لمنزل جدها في الريف، وعند وصولها ترى فتاة صغيرة تحمل هاتف، حاولت أن تطلبه منها لكنها أبت أن تعطيها إياه، فقررت أخذه بالقوة منها، فجأة تسمع صوت شخص من وراءها يسألها عما يجري، فتخبره أنها طلبت من الفتاة الهاتف لتحاول الوصول لعنوان جدها المدون على الورقة، عرف الشاب عنوان جدها جيرمانو ويعرض عليها إيصالها. 

وصول آنا إلى منزل الجد

تبحث آنا عن جدها فتجده يصلح سيارته أمام المنزل، بعد أن عرفته بنفسها أخبرها أنه تفاجأ برؤيتها صبية، لأنه كان معتقداً أنه سيرى طفلة صغيرة لكثرة الحوادث التي عملتها بسبب اللعب في الهاتف، أوصلها لغرفتها، بعد دقائق تدخل للحمام، لكنها لا تجد مناديل وعند سؤالها له، أخبرها أنه يمكنها الذهاب وشراء مناديل. 

تطلب منه أن يعطيها سيارته لكنه رفض فاضطرت للذهاب سيراً على الأقدام. 

وصلت آنا عند حلول الظلام، وجدت باب المتجر مغلقاً لكن الباب كان مفتوحاً، دخلت وأخذت مناديل لكنها تذكرت أنها لا تحمل نقوداً، فكتبت لهم على الورقة عنوان جدها وأنا أخذت فقط مناديل، وأنها ستبعث لهم الحساب في الغد. 

أثناء ذلك تسمع صوت هاتف يرن، وعند بحثها تجده في مكان عالي حاولت الوصول إليه بعد صعودها على صندوق، إلا أنها تقع فيستيقظ أصحاب المتجر عليها، فتكتشف أنه ملك للشاب الذي أوصلها والتي اكتشفت أنه يدعى جو، الذي أعطاها إياه كهدية وعرض عليها إيصالها للمرة الثانية. 

في الصباح، يرن جرس المنبه على الساعة السادسة صباحاً، حاولت كثيراً اطفائه لكنها لم تستطيع، فاضطرت للنهوض وأخذه لجدها الذي اطفئه وأخبرها أنه عليها مساعدته في العمل وإلا سوف تسجن، أجبرت على مساعدته. 

تابعوا معنا كيف أصبحت مصممة وماذا جرى في الجزء الثالث.. 

شاركونا رأيكم في التعليقات.

 حلا اليوسف
|فيلم بدقيقة|🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.